توقيع بروتوكول تعاون بين المجلس القومي للسكان وإيڤا جروب لإطلاق حملة “معا لدعم المرأة المصرية”

الخميس ١٢ مارس ٢٠٢٠

89774843_2960734260631915_4345049784357224448_oشهد يوم الثلاثاء ٣ مارس ٢٠٢٠، توقيع بروتوكول تعاون بين المجلس القومي للسكان وإيڤا جروب لإطلاق حملة “معآ لدعم المرأة المصرية” لرفع الوعي بالقضية السكانية.

وقام بتوقيع البروتوكول في مقر المجلس القومي للسكان كل من أ.د. طارق توفيق أمين، مقرر المجلس القومي للسكان، والسيدة منى رباط، رئيسة مجلس إدارة مجموعة شركات إيفا جروب.

ma3ann
يأتى توقيع البروتوكول فى إطار التعاون الكامل بين الجانبين للتوعية المجتمعية بشأن القضية السكانية، وخدمات صحة المرأة، والصحة الإنجابية وذلك من خلال محاضرات توعوية وقوافل طبية وتصوير أفلام وثائقية قصيرة توصل الرسالة التي تتبناها الدولة في المشكلة السكانية بصورة بسيطة.

إيڤا جروب هي واحدة من الشركات المصرية الرائدة في صناعة وتوزيع منتجات العناية الشخصية، تأسست منذ عام ١٩٧٢، و تنتمي لمجموعة شركات أرمانيوس التي يعود تاريخها لأكثر من ١٠٠ عام.

2020-03-04 at 9.42.58 AM (3) لطالما كانت الشركة فخورة بدعمها للمرأة، وعلى مر السنين أخذت على عاتقها مهمة إثراء حياتهن، وذلك عن طريق توفير برامج إعداد القادة لهن، والذي من خلاله تمكن العديد منهن من الوصول إلى المناصب الإدارية.

وقد أطلقت إ إيڤا العديد من المبادرات والبرامج المعنية بمعالجة التحديات اليومية التي تواجهها المرأة العاملة وتوفير كافة سبل الدعم الذي تحتاجه لتحقيق ذاتها. ولذلك فإن المؤسسة تمتلك وتمول عدة دور حضانة داخل مقرات الشركة وخارجها وذلك لتوفر لأطفالهن الرعاية اليومية التربوية الآمنة اليسيرة.
2020-03-04 at 9.42.58 AMلايمان الشركة بأن الاستثمار في المرأة ينهض ويقوي من المجتمعات ويؤدي لتقدم البلدان ورقيها
، تعمل هذه المبادارات علي تمكين المرأة والاعتراف بالانجازات التي حققتها سواء داخل الشركة أو خارجها، ومساندتها بكافة السبل لتحقيق طموحاتها. وكذلك تسلط هذه المبادرات الضوء على القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة والعمل على مساعدتها على تحسين أحوالها المعيشية، بالإضافة الي مخاطبة المجتمع لحثه على الاعتراف بقوة المرأة وإنجازاتها، وذلك

زوروا الموقع الالكتروني و صفحة إيڤا جروب عليفيس بوك

أضف تعليق