اختيار ياسمين شحاتة كعضو جديد في هيئة المصوتين بالدورة الـ ٨١ لجوائز الجولدن جلوب

١٩ إبريل ٢٠٢٣
سيدات مصر

إدارة مهرجان الجولدن جلوب اختارت ياسمين شحاتة مؤسسة ورئيسة مجلة انجما كاحد الاعضاء الجدد في هيئة المصوتين في الدورة ال ٨١ لجوائز الجولدن جلوب

وكانت مؤسسة الجولدن جلوبز قد أعلنت عن رغبتها في توسيع هيئة المصوتين للدورة ٨١ بإضافة مصوتين جدد دوليين ذوي خلفيات متعددة.

ياسمين هي مؤسسة ورئيسة تحرير مجلة إنيجما، الصادرة بالإنجليزية، والرائدة في العالم العربي. وقد نظمت أيضا بعض من أكبر الأحداث الأكثر تأثيرا والتي سلطت فيها الأضواء على الثقافة العربية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

“إنني سعيدة جدا باختياري للاشتراك في التصويت في هذه المسابقة الفنية العالمية الهامة واقدم شكري لهيئة هوليوود للنشر الاجنبي لتشريفي بهذا الاختيار.

حصلت ياسمين علي بكالوريوس العلاقات الدولية من جامعة لندن للإقتصاد. في بداية حياتها المهنية تدربت في مجلات ماري كلير و فوج في لندن، و بعدها عملت في مجلة فوج في الولايات المتحدة لمدة عام. في عام ٢٠٠٠ أصدرت مجلة أنيجما، وهي أول مجلة لايف ستايل تصدر في مصر. وفي خلال عام، توسعت المجلة توزيعها إلى دبي وأبو ظبي وقطر والبحرين والكويت ولندن.

للإحتفال بالعيد الخامس للمجلة، نظمت ياسمين حفلا موسيقيا لبراين آدمز تحت سفح الاهرامات في الجيزة.

الأحداث والحفلات الدولية التي تنظمها ياسمين ليست فقط للترفيه، ولكن كل من المجلة والحفلات تعمل على تسليط الضوء على قصص نجاحات العرب من خلال حفلات ثقافية وترفيهية. وتقول ياسمين في لقاء لها مع مجلة الهافينجتن بوست، “مع كل حدث، هدفنا هو تعزيز فهم وتقدير أفضل لثقافتنا في أمريكا من خلال عرض الفن والثقافة العربية وقصص نجاحات العرب.

أضف تعليق