سيدات مصر تبحث عن قصص نجاح سيدات تجاوزن الأربعين

السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠                  كتبت – دينا المهدي

97770826_3071147166313043_1967204324190715904_nتمر بعض السيدات في الأربعينيات من العمر بفترة صعبة في الحياة، وعندما يبدو كل شيء حولهن باهتًا للغاية لا يسعهن سوى أن يرددن “لن أحقق النجاح أبدًا”. لكن أيتها السيدات ارفعن رءوسكن عالية! فالسيدات في جميع أنحاء العالم يحققن نجاحًا كبيرًا في وقت لاحق في الحياة. فليس عليكِ أن تحققي أهدافكِ قبل بلوغ سن الثلاثين لتصبحي ناجحة.

بدلاً من نشر قصص نجاح سيدات أقل من 30 عامًا، تطلق سيدات مصر الحملة الأولى من نوعها في مصر “40 قصة نجاح لسيدات فوق سن 40″، تهدف إلى تسليط الضوء على 40 سيدة فوق سن الأربعين حققت نجاحًا كبيرًا في وقت لاحق في الحياة، وتغلبت على صعاب هائلة في مجالات مختلفة.

ma3annبرعاية شركة إيفا لمستحضرات التجميل هذه الحملة تحتفي بالسيدات في الأربعينيات من أعمارهن وبإنجازاتهن وبتحقيقهن طفرة في الصناعات وكسرهن الصور النمطية وإلهامهن للأجيال القادمة.

ومن خلال نشر قصص نجاح عن سيدات مدهشات فوق الأربعين، نهدف إلى تقديم مصدر إلهام إلى كل السيدات وتشجيعهن ودفعهن ليصبحن أكثر دعمًا لأنفسهن وأكثر دفاعًا عن حقوقهن، وتحفيزهن على تأكيد جدارتهن ومشاركة نصائح ملموسة وواقعية تدعم أقرانها.

لماذا اخترنا سن الأربعين فما فوق؟ لأن كثيرًا من السيدات في هذا السن ينتقلن من مرحلة الإفراط في رعاية الآخرين أو الاهتمام بآرائهم إلى مرحلة أخذ زمام مستقبلهن المهني بين أيديهن. وبقيامهن بذلك، يؤسسن شركات أو يطلقن مشروعات جديدة، ويغيرن مسارهن الوظيفي، ويحطّمن المفاهيم الخاطئة حول العمر والنوع مما يحدث فرقًا في مجتمعهن أو صناعتهن أو العالم بأجمعه.

ندعوكِ لتكوني جزءًا من هذا المشروع المميز، الذي سنقوم بنشره على الصفحة وفي عدد خاص بمجلة سيدات مصر في سبتمبر 2020.

شروط التقديم بسيطة: نحن نبحث عن سيدات مصريات ولدن في عام 1980 أو قبله: سواء كن رائدات الأعمال؛ قائدات غير هادفات للربح في مجال الأعمال الخيرية؛ سياسيات ورائدات اجتماعيات؛ ورأسماليات ومستثمرات وباحثات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات؛ أو المبدعات في مجالات الفنون والثقافة. كما نود أن ننشر قصص سيدات في منتصف أعمارهن حققن إنجازات بسيطة لأول مرة في حياتهن؛ مثل أم لطفلين عمرها 44 عامًا تنشر روايتها الأولى أو امرأة عمرها 47 عامًا تطلق أول مشروع ناجح لها. هذه هي القصص التي نبحث عنها.

والآن حان دوركِ. سواء كنتِ رائدة أعمال أو صاحبة مشروع أو مديرة تنفيذية أو أمًّا أو رحالة حول العالم أو رياضية أو عالمة أو مدربة يوجا، شاركينا قصتك – أو قصة سيدة تلهمك. نرحب بالترشيحات من العائلة والأصدقاء والزملاء.

شاركينا في نشر قصص مذهلة ملهمة من أرض الواقع. وتابعي قصص النجاح على صفحتنا، ورشحي السيدات التي تلهمك (عن طريق ضغط لايك).

عام 2020 سيكون أفضل مع قصص المصريات بجميع أنحاء العالم.

للتعرف علي المزيد عن الحملة هنا

** إذا أعجبتك هذه المقالة، أشترك في المجلة لتصلك مقالاتنا في بريدك الالكتروني

2 comments

  1. انا مصرية اعيش في امريكا بدات اعمي في سن الخمسين. وكتبت كتابين . يعني انا مثل رائع للمرأة بعد الاربعين. ارسم والعب تنس ايضا. متزوجة وعندي من الابناءاثنين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s