ثاني إمرأة مصرية تتولي منصب محافظ في غضون عام

الخميس ٣٠ أغسطس ٢٠١٨

2015-635658391513805570-380_608x403

عينت الدكتورة منال عوض ميخائيل في منصب محافظ دمياط، لتصبح ثاني إمرأة مصرية تتولي هذا المنصب، بعد المهندسة نادية عبده والتي عينت محافظ البحيرة عام ٢٠١٧.

قبل تقلدها منصب محافظ دمياط تقلدت د. منال، ٥١ عاما، منصب نائب محافظ الجيزة لشؤون المجتمع وتنمية البيئة، وكانت مسؤولة عن تنمية المجتمعات المحرومة في محافظة الجيزة. ولجهودها في محافظة الجيزة، مُنحت جائزة اليونسكو للمدن التعليمية لعام ٢٠١٧.

كما حصلت على جائزة الدولة التشجيعية فى العلوم الزراعية عام ٢٠٠٧ عن أبحاثها العلمية في مجال العدوى والفيروسات. د. منال لها العديد من الابحاث والدراسات في مجال الدراسات المناعية و لقاحات الثروات الحيوانية كالاغنام والعجول و الدواجن، وقد عملت وكيل معهد الأمصال واللقاحات البيطرية للأبحاث والدراسات بوزارة الزراعة

الدكتورة منال عضوا فى الجمعية الطبية المصرية للدواجن والجمعية العالمية البيطرية للدواجن والجمعية المصرية للمناعة والجمعية الفيرولوجية البيطرية.

وحصلت الدكتورة منال عوض على بكالوريوس العلوم البيطرية جامعة بنها عام ١٩٨٩ وماجستير من جامعة الإسكندرية ١٩٩٥، ودكتوراة فى العلوم الطبية من جامعة الإسكندرية ١٩٩٩.

إذا أعجبتك هذه المقالة، أشترك في المجلة لتصلك مقالاتنا في بريدك الالكتروني **

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s