الرجال الذين يتزوجون نسويات هم الاسعد

الثلاثاء ٤ يونيو ٢٠١٩                         كتبت – دينا المهدي

1_34mhuktcrtdnfe0qjqscda4252854100623817595-e1556627489673الفيمنزم أو النسوية هي ليست كما تتصورها، كلمة “النسوية” والحركة النسوية تم تحريفها وتشويهها في العديد من الاتجاهات. النسوية ليست عن المرأة المجنونة، ولا الكارهات للرجال اللاتي يرغبن في القضاء عليهم كلهم ليتمكن من حكم العالم. كل سيدة لها طريقة تفكيرها الخاصة حول ما تشعر به تجاه الرجال، ولكن دع النسوية خارجالمعادلة.

لنسوية كما يعرفها قاموس ميريام ويبستير، هي ببساطة الاعتقاد بأن الرجال والنساء كبشر هم متساوون، ويجب معاملتهم على هذا الأساس. وبناءً على ذلك، فكل منا يجب أن يكون نسويًّا، ولكن المشوار لا زال بعيدًا لتحقيق ذلك. الرجال الذين ينتهي بهم الحال في الوقوع في غرام نسويات هم أفضل الرجال. وغالبًا ما يُعرفون بأنهم نسويون، وذلك لأنهم لا يقلقون من هذا المصطلح، وهم واثقون في رجولتهم، كذلك يقدرون ويحتفلون بالجمال الأنثوي لنسائهم. هؤلاء الرجال لا تُهدد رجولتهم قوة المرأة ولا تمكينها. هؤلاء الرجال تعشقهم النسويات لأنهن يعرفن أنهن لن يضطررن أبدًا إلى إخفاء حقيقتهن في صحبتهم.

لماذا تتزوج من نسوية؟

تزوجها لأنها تمتلك ما آلت إليه منذ أن بدأت مشوارها. رحلتها للوصول إلى تقبل أنوثتها بفخر لم تكن رحلة سهلة، ولكنها بالرغم من ذلك دفعت طريقها لتحقيق ذلك. تزوجها لأنها تعرف ماذا تريد، ولذا فإن اختيارها لشريكها ليس اختيارًا عشوائيًّا. إذا اختارتك، تفهم أنه لم يكن قرارًا سهلاً. النسويات يعشقن أعمق مما تتخيل. هن يعرفن أن العثور على الشخص الذي يمتدحهن ويتقبلهن لشجاعتهن، فرديتهن، وقوتهن ليس أمرًا سهلاً

تزوجها لأنها لديها روح دعابة غير تقليدية، وستضحك كثيرًا لدعابتها عندما لا تتوقعها. تطور ذكاؤها وخفة دمها نتيجة احتياجها إلى التخفيف من حدة حياتها. وبالرغم من الأحمال الثقيلة على كتفيها، فإنها تستمتع أيضًا ببعض التفاهات، هي لا تأخذ نفسها أو أي شيء آخر على محمل الجد. ستجعلك أسعد حالاً من أي وقت مضى لأنها شريكة متساوية لك في كل شيء. ليس فقط ستحبك بقوة، ولكن تفانيها في تحقيق أهدافها ومُثلها ستلهمك وتحفزك في مساعيك الشخصية. وهي تتقبلك تمامًا كما أنت، وستقدم إليك ما تتوقعه منك بالضبط؛ الاحترام، الإخلاص، التفاني، الصدق والسعادة.

نسويتها لا تمنحها الفرصة فقط لتقبل نفسها كما هي، بل لتحتفل بنفسها لذاتها. وهذا بدوره يمنحها الحرية لنشر الحب بسعادة لكل شيء وكل شخص حولها. أنت أقرب الناس لها، الشخص الذي يحصل على أفضل وأسطع إشراقاتها. حماسها وحيويتها لحياتها اليومية شديد، وسواء تقبلت ذلك أم لا، سينالك بعض من تقديرها للنعم التي تحصلت عليها. هي تعرف أن كل يوم نعمة، وأنك أنت أيضًا نعمة.

هي تري جيدًا من أنت، وبدلاً من النبش على الأخطاء أو توجيه النقد، هي ببساطة تحبك. هي تحبك لأجل فرديتك التي تجعلك متميزًا. بالنسبة لها لا يوجد ما يُعرف بعيوب الشخصية، وقوتها تكمن في تقبل نفسها وكل من حولها كما هم. ستجعلك دائم الابتسام، سعادتها مُعدية، وبدلاً من تضييع وقتها في السلبية والنميمة، فإنها تقضيه في رفع شأن من حولها ومعنوياتهم، سواء كانوا ذكورًا أو إناثًا.

الأهم من ذلك أن مُثلها وقيَمها عالية، وستلهمك لتكون الأفضل. إنها مساوية لك وترغب أن تسير بجوارك خلال حياة سعيدة وذات معنى. تسعى جاهدة كل يوم لدعم طموحاتك؛ لأن سعادتك في نفس قدر أهمية سعادتها. علاقتكم ستعود بالنفع على كليكما، وستدعمان بعضكما خلال الألم وستضحكان معًا بالرغم من الدموع.

الحياة ليست رحلة سهلة، لذا اختر نسوية تشاركك إياها. ستكون دائمًا سندًا لك وأنت سند لها. إنها تعتز بتقبلك لها كما هي، وفي المقابل، ستباركك بجمال حبها القوي المميز. تزوجها لأنها ملكة محاربة، لديها شغف جامح للعالم من حولها. ستمنحك السعادة بكم أكبر مما تعتقد أنه ممكن. تأكد أنك لن تأخذها كأمر مسلم به، وفقط حينها ستنعم بسعادة رائعة لشراكة نسوية.

20190428_2016415900335063861590794-e1559631318296.jpg

**إذا أعجبتك هذه المقالة، أشترك في المجلة لتصلك مقالاتنا في بريدك الالكتروني 

One comment

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s