رانيا عبد الله تطلق برنامج إرشاد للسيدات في الشرق الاوسط وأفريقيا يقوده سيدات

الاثنين ٢١ سبتمبر
سيدات مصر

رانيا عبدالله

أطلقت رانيا عبد الله – مؤسسة، ومدير عام شركة أسباير لاستشارات الموارد البشرية – برنامج إرشاد للسيدات في الشرق الأوسط وأفريقيا يقوده سيدات. وقد أعلنت إطلاق في خلال ندوة “مسيرة نجاح” التي عقدت عبر الإنترنت في التاسع من سبتمبر الجاري احتفالا بيوم المرأة الإماراتية.

وقد أقيمت الفعالية برعاية وحضور صاحبة السمو الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان ؛ رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية. وقد نظمت الفعالية من قبل مجموعة دبي للجودة، كما تولت إدارتها الدكتورة ريتا يونس. أما المتحدثات الرياديات اللاتي شاركن بالحديث عن رحلة نجاحهن هن رانيا عبد الله، ود. مريم مطر، وأمينة أحمد محمد، وآمنة الجلاف.

وسلطت الفعالية الضوء على إنجازات المرأة بدولة الإمارات العربية المتحدة بهدف إلهام السيدات، وتمهيد الطريق أمام أخريات لتتبع خطواتهن، ولتحقيق أهدافهن الشخصية، والمهنية.

وأوضحت رانيا خلال الفعالية في حديثها ” دائمًا ما كنت أستمتع بالرحلة أكثر من الوصول إلى الهدف، وهذا ما ساعدني على تطوير مهاراتي، ووضع أهداف شهرية، ومن ثم تقييم إنجازاتي في نهاية كل شهر، وأنا مؤمنة بشدة بأن جميعنا ‘عمل مستمر، وفي تقدم'”. كما أعربت رانيا عن تحمسها بالعمل مع قيادات نسائية من الشرق الأوسط وأفريقيا؛ لدعمهن في إدارة الشركات، والمنظمات بكفاءة، وتعزيز مهاراتهن القيادية.

تخرجت من الجامعة الأمريكية في القاهرة تخصص في الاقتصاد وحصلت على درجة الماجستير في الموارد البشرية في كينجستون كلية إدارة الأعمال، المملكة المتحدة. رانيا لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال الموارد البشرية حيث شغلت مناصب إدارية في شركة بيبسي كولا في لندن ودبي و القاهرة قبل تأسيسها لشركة أسباير.

خلال حياتها المهنية، حصلت رانيا على العديد من الجوائز العالمية والإقليمية. و هى كانت “الفائزة” بجائزة إمرأة الإمارات للأعمال – الجائزة المرموقة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم. فازت أيضا بجائزة رئيس شركة بيبسي كولا؛ التى منحها الرئيس التنفيذي لشركة بيبسي كولا في نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، قد اعترف بها من قبل المدير العام لهيئة تنمية الموارد البشرية الوطنية للإمارات العربية المتحدة من خلال منحها جائزة تقدير. وتشمل الجوائز الأخرى الممنوحة لرانيا جائزة إدراج من رئيس شركة بيبسي كولا الإقليمى وجائزة النجمة في مقر شركة بيبسي كولا في الولايات المتحدة.

Aspire HR Consultants

For inquiries please send an email to: assessment@aspire-hr.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s