السوبرانو فاطمة سعيد تطلق أحدث أغانيها «قد آى صعب» من ألبوم «كلايدوسكوب»

١٧ يوليو ٢٠٢٢
سيدات مصر

أطلقت السوبرانو المصرية فاطمة سعيد أحدث أغانيها تحت اسم “قد آى صعب” من ألبومها الجديد ” كلايدوسكوب”، والمنتظر صدوره فى ٢ سبتمبر المقبل.

الأغنية مستوحاه من ألحان أغنية أرجنتينية تحت اسم El Choclo، وبألحان الفنان Angel Villoldo وتم تسجيلها فى ستديو برلين مع فرقة Quinteto Angel الموسيقية، وتعاونت “فاطمة سعيد” لأول مرة مع الشاعر الغنائي تامر حسين، لاختيار كلمات تعبر عن الإحساس بالعزيمة والإنتصار وعزة النفس.

وقالت السوبرانو فاطمة السعيد، إن الأغنية موجهه ‏لفتيات لسيدات مصر والعالم العربي المكافحات واللاتي يواجهن تحديات الحياة على المستوي الشخصى أو المهنى، ونجحنا فى تحقيق ذلك من خلال حسن اختيار الكلمات مع اللحن الذى كان مصدر إلهام لنا.

وتابعت فاطمة السعيد:” تامر حسين واحدًا من أبرز الشعراء على الساحة الغنائية فى الوطن العربي، والتعاون معه مميز نظراً لاحساسه بألوان الموسيقى المختلفة، وحسن اختياره للكلمات التى تتوافق مع صوتى واحساسي وشخصيتي”، خاصة انى دايما بغنى الأغانى الأوبرالية، وأول مرة اغنى كلمات تمت كتابتها مخصوص ليا.

يعد ألبوم “كلايدو سكوب” ثاني ألبومات “فاطمة سعيد” بعد إصدار أولى ألبوماتها عام 2020 تحت اسم “النور” مع شركة الانتاج “وارنر كلاسيكس”، ويرتكز الألبوم الجديد على فكرة مختلفة فى استخدام اساليب موسيقى مختلفة مثل الاوبرا، چاز، بوب و سوينج، وأغانى الألبوم بـ 6 لغات مختلفة ( عربي – إنجليزي – إيطالي – إسباني – ألماني – فرنساوي)، بالإضافة إلى أن فكرة الألبوم تعتمد على التنويع فى أساليب الرقص كالتانجو، البوليرو، و انواع الفالس المختلفة.

** إذا أعجبتك هذه المقالة، اشترك في المجلة لتصلك مقالاتنا في بريدك الالكتروني

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s