بسيطة لايف: منصة البث المباشر تدعم الأفلام القصيرة العربية وتُطلقها للعالم

١٥ يناير ٢٠٢٤
سيدات مصر

أعلنت منصة بسيطة لايف عن مبادرتها في دعم الأفلام القصيرة من العالم العربي وتقديمها للجمهور العالمي عبر منصتها المبتكرة.

تعتبر هذه المبادرة خطوة استثنائية نحو تعزيز ودعم المواهب السينمائية في المنطقة العربية، حيث تقوم بسيطة لايف بتوفير منصة رقمية تستضيف وتُبَثّ أفلامًا قصيرة ذات جودة عالية، مما يعزز الفرص للمبدعين ويسهم في توسيع نطاق انتشار إبداعهم. هذه المبادرة بالتعاون مع الموزع آرت بلانيت للمخرج محمد سحيو.

تعليقًا على هذه المبادرة، صرحت ريم قاسم، إحدى مؤسسي المنصة: “نحن فخورون بتقديم هذه الفرصة للمخرجين والمنتجين العرب لعرض أعمالهم للجمهور عالمي. تعكس هذه المبادرة التزامنا بتعزيز التنوع والإبداع في عالم السينما العربية، وخلق مصادر بديلة للدخل للفنانين عبر منصتنا“.

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود بسيطة لايف لتوفير محتوى متنوع ومثير لجمهورها العربي والعالمي. يُتوقع أن تشكل الأفلام القصيرة جزءًا مهمًا من تلك التجربة، مع توفير فرص للمشاهدين لاستكشاف وتقدير مواهب جديدة وقصص مثيرة تعكس الواقع الثقافي.

تدعو بسيطة لايف جميع المخرجين والمنتجين العرب الذين يتطلعون لعرض أعمالهم إلى التواصل مع الفريق التحريري عبر الموقع الإلكتروني للمنصة لفرصة عرض أعمالهم. للتواصل art.planet.369@gmail.com

بسيطة لايف هي مساحة أو منصة للفعاليات الهجينة؛ تربط المُبدعين والفنانين والمنشآت والمسارح بجمهورهم فعليًا وافتراضيًا وعالميًا. توفر المنصة أداة وتكنولوجيا جديدة لتنظيم الفعاليات الهجينة والتي من شأنها تمكّين المُبدعين. تُسهل عملية بيع التذاكر وتسجيل الاشتراك في الفعاليات الفعلية والافتراضية والهجينة. يمكن للفنانين والمُبدعين رسم مخططات الجلوس الخاصة بهم أو بث المحتوى الخاص بهم أو القيام بالأمرين معًا. 

يمكن للفنانين والمبدعين أيضًا الاحتفاظ بمحتوياتهم عبر الإنترنت للجمهور لمشاهدتها لاحقًا عند شراء تذكرة في الوقت الذي يناسبهم. توفر المنصة أيضًا تقارير مُفصلة للجمهور يمكنهم من خلالها دراسة التركيبة السكانية للجمهور وسلوكهم المُتغير. يمكن للجماهير تصفح المنصة حسب نوع الفعالية أو اسم الفنان، ويمكنهم أيضًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من المحتوى المجاني. وتوفر المنصة أيضًا خاصية التفاعل والتواصل بين الجمهور ومع الفنانين باستخدام لوحة التفاعل.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.basita.live

أضف تعليق